Advertisement

Asma Lmnawar Ft. Hatim Ammor - Hayna ( EXCLUSIVE CLIP VIDEO ) أسما لمنور و حاتم عمور - هاينة

Asma Lmnawar Ft. Hatim Ammor - Hayna ( EXCLUSIVE CLIP VIDEO ) أسما لمنور و حاتم عمور - هاينة من رحم تراثنا الشفهي المغربي وبالتحديد *حجّاية* (حكاية) هاينة المعروفة استلهمنا أغنية جديدة بعنوان هاينة .
احياءً للتراث المغربي و تكريما لأجدادنا لي حكاو لينا حجاية هاينة ، والتفاتة منا لأبناءنا في هذه الظروف الاستثنائية التي نعيشها ، رغبة منا في ان نربطهم بماضينا الجميل لنستشرف حاضرا أجمل تغمره قيم التضامن والمحبة .
بكل اعتزاز ، نشارك جمهورنا الحبيب من داخل الحجر الصحي هذه القصة الرائعة لتكون بذلك فرصةً للترويح عن النفس ودعوة منا للآباء لرواية قصة الاغنية لأبناءهم .
كلمات الاغنية للشاعر محمد المغربي مستوحاةً من التراث المغربي ، أما اللحن فكان من ابداع طارق الحجيلي ومن توزيع طارق الحجيلي و مادارا . فريق العمل اشتغل على الاغنية وكنا بصدد تصويرها على طريقة الفيديو كليب لكن ظروف الحجر الصحي حالت دون ذلك .
سلطنا الضوء في أغنيتنا على شخصية هاينة التي ترمز للمرأة التي تعاني الحيف الاضطهاد ثم العزلة و الحاجة لقوت اليوم فجاءت فكرة التبرع بكل مداخيل الاغنية لإحدى الجمعيات الخيرية .
مع تحيات أسما لمنور و حاتم عمور وفريق العمل
#هاينة
#اسما_لمنور
#حاتم_عمور
@asmalmnawar
@hatimammor

@mohamed_el_maghribii
@tarik_lahjaily
@madarashooka
@medzaaki
@tazi.hind
@yacinelmnawar
#hayna
#asmalmnawar
#hatimammor


Subscribe :

Like on Facebook :

Follow on Twitter :

Follow on Instagram :

hatim ammor,hatim amor,clip hatim ammor,new hatim ammor,alo finek,mera w gada,أغاني,خليجي,رقص,حاتم عمور,جديد حاتم عمور,ألو فينك,morocco,maroc,Morocco danse,رقص مغربي,asmaa lmnawar,asma lamnawar,asmaa lamnawar hatim ammor,haina,hayna,هاينة,اسماء المنور,حاتم عمور هاينة,جديد اسما المنور,

Post a Comment

0 Comments